أنشأ أحد المهندسين مقهى كاملا من إعادة مواد أعيد تدويرها، بدلا من رميها بالقمامة، وهذا المقهى يتواجد بالقرب منه مدرسة، أصبح الطلاب يلعبون ويدرسون بالمكان.
ملخص للمقترح :
يعرض التقرير المقهى وكيفية الاستفادة من المواد المعاد تدويرها، بدلا من رميها، وأصبح المقهى متوجها لكبار وصغار السن، وكيف يمكن الاستفادة من تكرار المواد.
متي سيتم التصوير و لماذا
بعد التكليف.
كيف يمكن تصوير القصة (الهيكل الصوري القصة)
يبدأ التصوير بمشاهد للمقهى والتفاصيل المستخدمة في عملية إنشائه، وكيف تعامل الموظفين والزبائن داخل المقهى، وحضور الطلاب للعب والتعلم به
الشخصيات المرشحة للحوار والأسئلة المقترحة؟
مهندس المقهى :
ما الميز في تصميمك لهذا المقهى؟
كم تتوقع يبلغ عمر المواد المستخدمة في المقهى ؟
إدارة المقهى :
كيف يتعامل الزبائن مع النمط الفريد للمقهى ؟
لماذا فظلتم المواد المدورة للمقهى ؟
أدارة المدرسة
لماذا يفضل التلاميذ الصغار هذا المكان عن الفصول التقليدية ؟
خبير بيئي :
كم تبلغ كمية النفايات القابلة للتدوير في ليبيا ؟
كيف يمكن أن نستفيد من المواد القابلة للتدوير؟